أخر الاخبار

فوزي لقجع يوجه ضربة جديدة لهولندا ويخطف موهبة مغربية

يواصل المغرب ضم مجموعة من المواهب الشابة المتألقة رفقة انديتها في الدوريات الاوروبية، وذلك لاعتزازها باصولها المغربية، رغم نشأتها في الديار الاوروبية.

ومن بين اللاعبين الذين تواجدو مؤخرا في معسكر المنتخب المغربي لاقل من 15 سنة، والذي شهد إجراء دوري دولي بكرواتيا، هداف نادي إيغلز الهولندي عدنان البوجوفي، صاحب ال15 سنة، الذي قبل دعوة المنتخب المغربي في اول استدعاء له، بعدما سبق وان لعب بقميص المنتخب الهولندي لنفس الفئة، 

عدنان البوجوفي يعتبر من المواهب التي تثير الاهتمام في بلاد الاراضي المنخفضة، وتوقع المتابعون انتقاله في اقرب وقت صوب احدى الاندية الكبيرة في هولندا، على غرار اجاكس وايندهوفن ،خاصة بعد تسجيله لعدد كبير من الاهداف هذا الموسم رفقة فريقه. وكذا المؤهلات الفنية  والبدنية التي يتوفر عليها ، وحسه التهديفي الرائع.

وتمكن عدنان البوجوفي من تسجيل اولى اهدافه بقميص المنتخب المغربي وذلك ضد كرواتيا، رغم خسارة الاشبال في المباريات الثلاثة، في الدوري الدولي فلاتكو ماركوفيتش والذي نظم في كرواتيا.

حيث خسر الاشبال في المباراة الاولى ضد انجلترا بخمسة اهداف لواحد،ثم الخسارة في الثانية ضد كرواتيا بهدفين لواحد، والخسارة في االمباراة الثالثة باربعة اهداف لهدفين ضد امريكا، لكن تظل خطوة من اجل التأقلم والاحتكاك اكثر بابرز المدارس الكروية العالمية، مع العلم ان الدوري غاب عنه بعض المواهب المغربي. التي تنشط في المغرب، بسبب مشكل في تأشيرة الدخول لاوروبا، لذلك استعان الجهاز الفني للاشبال باغلب لاعبي اوروبا في هذا التجمع .

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -