أخر الاخبار

سفيان امرابط يعترف بالسبب الحقيقي وراء قبول انتقاله الى فنربخشة التركي

 سفيان امرابط يعترف بالسبب الحقيقي وراء قبول انتقاله الى فنربخشة التركي


في إعلان مميز صباح اليوم، أعلن نادي فنربخشة التركي عن تعاقده مع الدولي المغربي سفيان أمرابط، قادمًا من نادي فيورنتينا الإيطالي، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء. وقد تم تقديم أمرابط لوسائل الإعلام في ندوة صحفية أقيمت في إسطنبول، حيث عبّر اللاعب عن سعادته بهذا الانتقال وتطلعاته الكبيرة للفترة المقبلة.


وخلال الندوة الصحفية، عبّر سفيان أمرابط عن فرحته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف فنربخشة، معتبرًا أن هذه الخطوة تمثل مسؤولية كبيرة بالنسبة له. وقال أمرابط: "أنا سعيد للغاية بالانتقال إلى فريق كبير مثل فنربخشة. أشعر بفخر كبير لتمثيل هذا النادي العريق وأود أن أعرب عن امتناني لجميع من ساهم في هذه الخطوة، بدءًا من مجلس الإدارة، الرئيس، والمدير الرياضي."


وفي سياق حديثه، كشف أمرابط عن تفاصيل بداية التواصل بينه وبين إدارة النادي، موضحًا: "بدأت المفاوضات مع إدارة النادي منذ حوالي شهرين. منذ اليوم الأول، شعرت بإحساس جيد وبجو عائلي يصعب إيجاده عادة في مجال كرة القدم. لذلك، أنا ممتن للغاية للدعم الذي تلقيته. لقد قاتل المدير الرياضي أكون إليكالي من أجل انضمامي، وأتمنى أن أكون في مستوى الثقة التي وضعتها إدارة النادي فيّ وأن أنجح مع الفريق."


وعند الحديث عن تمسك المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو بخدماته، أشار أمرابط إلى أهمية هذا الأمر بالنسبة له، قائلاً: "عندما يرغب مدرب مثل جوزيه مورينهو في خدماتك، من الصعب جداً أن ترفض. لقد تحدثنا سابقًا بعد مباراة بين فيورنتينا وروما، ولن أنسى أبداً كلماته التي قال فيها إنني لاعب رائع وإنه يرغب حقًا في العمل معي في المستقبل. كنت أشعر بنفس الشيء، لأنني كنت أتمنى العمل معه يومًا ما."


وأضاف أمرابط: "الآن، أنا لاعب في فنربخشة، ومورينهو كان مدربي في الماضي، وهو يتمتع بروح انتصارية، وأنا كذلك. نحن نعرف جميعًا ما فعله في مسيرته المهنية، لذلك أنا مقتنع أنه سيكون ناجحًا هنا في فنربخشة. أتطلع إلى المساهمة في تحقيق أهداف النادي وأتوق للعب في أجواء حماسية ووجود جماهير رائعة."


ومن خلال تصريحاته، يتضح أن سفيان أمرابط يدخل هذا الفصل الجديد في مسيرته الرياضية بحماس كبير وتطلعات إيجابية. وبانتقاله إلى فنربخشة، يأمل أمرابط في تقديم مستوى عالٍ والمساهمة في تحقيق النجاح للنادي، مما يضيف طابعًا جديدًا ومثيرًا لهذا الموسم في الدوري التركي الممتاز.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -